إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم التجارية


إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم التجارية
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم التجارية
للمبيعات والخدمة: +91 9003928158 / +91 9003934925.
إيجابيات وسلبيات التداول خيارات الأسهم.
المكتب الرئيسي.
No.77-B، شارع شمال بيرومال للطب،
مادوراي -1، تاميل نادو، الهند.
M: +91 9003928158.
P: +91 0452-4377707.
مكتب تشيناي.
A5، ساحة أناند، لا. 36، طريق جوفيندان،
ويست مامبلام، تشناي -600 033. تن، إنديا.
M: +91 9003934925.
P: +91 044- 24717566.
مكتب التسويق.
شري شيامالا إنتربريسس، No23. كنان ناجر 1st ستريت، غاناباثي، سويمباتور-641006. M: +91 9003976749.

هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟
ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.
إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟
العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.
من الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل منها عندما تقرر كيفية تداول السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.
العقود الآجلة للتداول.
العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.
العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.
العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.
العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.
ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.
خيارات التداول.
ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.
خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.
خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.
تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.
بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.
طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.
كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.
فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.
العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.
خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.
الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.
السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.

4 مزايا الخيارات.
بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.
فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.
مزايا الخيارات.
وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل غير صحيح بخيارات وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.
وهناك أربعة مزايا رئيسية (في أي ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى الخيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.
2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.
هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)
الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك يمكنك وضع $ 45 وقف النظام. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.
وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)
أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.
على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)
4 - البدائل الاستراتيجية.
المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.
يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.
زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.
إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!

خيارات: مزايا وعيوب.
8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.
22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.
36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.
50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.
64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.
6 - وترد أدناه مزاياها وعيوبها.
7 - وتشمل عوامل تقييم خيار الخيار تقلب الاستثمار الأساسي الذي يقوم عليه؛ والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ومستوى أسعار الفائدة والمدى الذي يكون فيه الخيار إما داخل أو خارج المال.

Comments